غير مهم 1

شاهد فيلم تسليم أهالي كامل على ايجي بست

شاهد فيلم تسليم أهالي كامل على ايجي بست

شاهد فيلم تسليم أهالي كامل على ايجي بست.. تشهد الفنانة دنيا سمير غانم نشاطا فنيا كبيرا بعد توقفها لمدة عام بعد وفاة والديها الممثلين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز. عنوان، أنا أحب النفسي، من تأليف الملحن عمرو مصطفى وتوزيعه الموزع النابلسي، وقد لاقى نجاحًا كبيرًا بعد صدوره، حيث تجاوز علامة المليون على قناته الرسمية على اليوتيوب، ولم يتوقف نشاطه الفني عند هذا الحد.. عن هذا الفيلم.

فيلم تسليم أهالي

تسليم أهالي 2022 فيلم كامل EGY BEST. طرحت الفنانة دنيا سمير غانم فيلمها يوم 3 أغسطس، وحضر الفيلم مجموعة من الممثلين وزوجها المذيع رامي رضوان والمنتج أحمد السبكي.

عبد العزيز والفيلم يسلط الضوء على حياة زوجين لهما حلم كبير بالهجرة الى كندا ويعملان كطبيب بشري ولكن المفاجأة تكمن في ظهور امرأة في حياته وهي زوجته وتبدأ في ذلك، ملاحقتهم في كل مكان، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم في جو من الكوميديا ​​والتشويق.

أبطال فيلم تسليم الناس

شهد الفيلم مشاركة مجموعة من الممثلين الناجحين في الفترة الأخيرة، وكان تعاون جديد للممثلة دنيا مع الفنانة بيومي فؤاد التي شاركت مسلسلها “لهفة ونيللي وشريهان”، وبحضور والدتها. الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي مثلت مشاهد من الفيلم قبل إصابتها بفيروس كورونا، وتوفيت الصيف الماضي. كان هذا الفيلم على شرفها. أما باقي الممثلين:

  • هشام ماجد.
  • عمرو وهبة.
  • محمد أوتاكا.
السابق
نظام ابن الهيثم للدراسات العليا يعلن نتائج الطلاب في مصر
التالي
قصة مسلسل بيتر كول سول على ويكيبيديا

اترك تعليقاً