غير مهم 1

قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

قصة فيلم ثلاث أمتار فوق السماء الجزء الثاني ويكيبيديا

يدور الفيلم حول سلسلة من الصور الثابتة، وأيضاً حول موضوع أو مشكلة أو ظاهرة مطبوعة على شريط، وتتراوح مدة الفيلم من عشر دقائق إلى ساعتين حسب الظروف والموضوعات التي تحيط به، بالإضافة إلى ذلك، تعد الأفلام من أبرز وسائل الاتصال التي

يمكن استخدامها لتوضيح وشرح العديد من التفاعلات وتغيير العلاقات في العديد من المجالات، بالإضافة إلى استخدام الأفلام في العديد من المجالات والأغراض المختلفة.

شاهد الفيلم على ارتفاع ثلاثة أمتار من السماء 

تم إنتاج الفيلم عام 2010 في إسبانيا، وهو مأخوذ عن رواية إيطالية للمؤلف فيديريكو موتشا، الذي أصدر الجزء الثاني من الرواية في عام 2010 وكان بعنوان “أريدك” لذلك، تم أيضًا إصدار جزء ثان من الفيلم بعنوان Twilight Love.

الفيلم من إخراج فرناندو غونزاليس مولينا، وبطولة ماريو كاساس وماريا فالفيردي ودييجو مارتن وأندريا دورو وبابلو ريفيرو.

قصة فيلم ثلاثة أمتار فوق السماء الجزء الثاني – ويكيبيديا 

يروي الفيلم قصة حب مستحيل بين بابي، فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، من عائلة راقية، وابنة، وهوجو، الملقب بـ “H”، شاب متمرد وغير مبال ومضايق دائمًا كان يذهب الخروج مع الفتيات السيئات وغير المحترمات والمشاركة في سباقات الدراجات غير القانونية.

وأن الجميع كانوا ضدهم، وقعوا في حب بعضهم البعض، حتى تبدأ قصة حب لا تشبه كل القصص، يبدأ الفيلم بخروج آشي من المحاكمة المتهم بضرب عشيق والدته في هذه الأثناء، يذهب بابي إلى مدرسته، وعندها يلتقي هاش وبابي للمرة الأولى.

يلتقي Hache بأصدقائه من راكبي الدراجات النارية بما في ذلك Pollo (Alvaro Cervantes)، أفضل صديق له، تحضر بابي حفلة مع أختها دانييلا (نيريا كاماتشو)، وتقرر إحدى أصدقاء Hache دعوتهم إلى الحفلة الخاصة، حيث يتسلل السائقون إلى الداخل ويلتقي Hash و Babi بمجرد أن ينتهي الاثنان الآخران في المسبح في المنزل.

تنتشر صورة هوغو وبابي أثناء وجودهما في مقر الشرطة في الصحافة، ويقرر طباعة هذه الصور على الجدارية والتسلل إلى المنزل من أجل تعليقها من السقف.

السابق
كلمات مهرجان اسمع حضرت يبني انا جيت
التالي
كلمات مهرجان يا زميلي بتخونك وبتقولي تعالي عايزاك

اترك تعليقاً